الشلالات والنوافير الصناعية:

شلالات صناعية

هناك بعض الأسباب الواضحة التي تجعل العديد من العملاء يقوموا بعمل شلالات صناعية او نوافير لمنازلهم ، ولكن هناك أيضًا بعض الفوائد اللطيفة التي لا يفكر فيها معظمهم. دعونا نلقي نظرة على بعض هذه الفوائد. لكن سنبدأ بالأكثر وضوحًا أولاً.

الشكل الجمالي للشلالات الصناعية والنوافير

الجاذبية الزخرفية للشلالات الصناعية و نوافير المياه واضحة. لا يمكن تسمية هذه القطع الجميلة إلا بالتحف . فالجميع يبحث عن أفكار تزيين فريدة للمنازل والحدائق وتعتبر هذه الشلالات الصناعية والنوافير ااختيار الافضل.

 

التخلص من الإجهاد والاسترخاء

على مر الزمن ، كانت المياه المتحركة مصدرًا للرفاهية وكانت تساعد الناس على الشعور بالراحة والانتعاش. إذا كنت قد جلست بجوار شلال او نافورة مياه ، فأنت تعرف كيف تشعر بالهدوء من صوت المياه الجارية.

 شلالات صناعية

اليوم ، نعيش في الغالب في المدن محاطين بأصوات غير طبيعية ومنفصلة عن الطبيعة. قد نشعر بالانغماس والارتباك من حياتنا سريعة الايقاع والتكنولوجيا الفائقة التي نعيش بها . تساعد نافورة المياه والشلال الصناعي على حجب الضوضاء واعطائنا اصوات تتمي للطبيعة، بينما تسمح لنا بالتناغم مع الطبيعية داخل أنفسنا.

للاستفسار او التعاقد يرجي الاتصال علي 01010112046

ترطيب الهواء الجاف وخفض الطاقة السلبية

النافورات و الشلالات الصناعية لها تأثير مرطب طبيعي على الهواء الجاف.كما ان البيئة التي تحيط بالمياه المتساقطة للنافورة  او الشلال غنية بشكل طبيعي بالأيونات السالبة. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نشعر بالرضا حولهم. ربما تكون قد قرأت عدد الأيونات الإيجابية في الغلاف الجوي الناتجة عن تلوث الهواء وعوامل أخرى يمكن أن تسبب المرض. عندما تكون الأيونات السالبة أكثر تركيزًا ، يكون لها تأثير مفيد على الجسم والعقل ، وربما تعزز الوضوح العقلي والشعور بالسهولة. تساعد الأيونات السالبة أيضًا على تنظيف الهواء.

 شلالات صناعية

بينما لا يعاني الجميع من انخفاض الرطوبة ، يعاني الكثير منا سواء كنت تعيش فقط في مناخ جاف أو برد الشتاء قد جمد الرطوبة من الهواء ، فأنت تعاني من نفس المشكلة. الرطوبة المنخفضة تجفف كل شيء ؛ بشرتك وشعرك وعينيك وحتى الأغشية المخاطية. وهذا يؤدي بعد ذلك إلى الحكة والتشقق وجفاف العين والأنف والحنجرة وزيادة التعرض لنزلات البرد والتهابات الجهاز التنفسي.

 

منزلك وممتلكاتك يعاني كذلك. يجف كل شيء ويتشقق ، وتنتشر الكهرباء الساكنة. ولكن نوافير المياه والشلالات هي مرطبات طبيعية. وذلك علي عكس أجهزة الترطيب الصناعية الأخرى التي قد تدفع الكثير من الرطوبة إلى الهواء الذي قد يعرضنا لخطر الترطيب الزائد وخلق بيئة صحية للعفن

نوافير المياه والشلالات الصناعية تخلق الضوضاء البيضاء

 نوافير

يتم إنشاء الضوضاء البيضاء عندما يولد الصوت في عدة ترددات مختلفة في نفس الوقت. فقد تكون مررت بهذه التجربة عدة مرات في حياتك لكنك لم تدرك ما هي.

 

فربما كنت متواجد في مبنى مزدحم ، مع مئات أو حتى الآلاف من الناس ، جميعهم يتجولون في مجموعات تتحدث. فأصبح من الصعب سماعهم حتى وصلت إلى النقطة التي لم تحاول فيها سماع ما يقولونه .ما تعانيه هو تشبع الترددات ولم يعد بإمكانك تمييز الأصوات الفردية. ثم تسمع فقط "ضجيج" الحشد ...

شلالات صناعية

أو ربما في الخارج خلال سقوط الامطار ، ربما تجد صعوبة في سماع شخص تتحدث إليه. مرة أخرى ، ليس حجم المطر ، إنه تأثير الضوضاء البيضاء الذي يحجب تردد صوت الشخص الآخر والأصوات الأخرى. المياه المتدفقة  لها هذا التأثير. لا تمنع الضوضاء ، لكن تخفيها حتى لا تكون مزعجة ومميزة. في العديد من الحالات ، تكون غير واضحة لدرجة أنك لا تعرف أنها موجودة.

للاستفسار او التعاقد يرجي الاتصال علي 01010112046